المهدية : وفاة مسترابة لشابة بعد غيبوبة دامت 6 أشهر

المهدية : وفاة مسترابة لشابة بعد غيبوبة دامت 6 أشهر

توفيت مساء يوم الثلاثاء 06 فيفري 2018 " خلود " التي تبلغ من العمر 18 سنة أصيلة منطقة الزقانة الجديدة من معتمدية المهدية بعد غيبوبة دامت قرابة الستة اشهر بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية.

وأفاد مصدر طبي ، أن الحادثة تعود إلى ليلة 14 اوت 2017 حيث عثر على فتاة أمام قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية في حالة حرجة وبعد فحصها تم إيواؤها بقسم العناية المركزة.

ووفقا للمصدر ذاته فإن الفتاة تعاني من مشاكل في الجهاز العصبي جراء تناول مادة مخدرة، مع العلم أنه تم إعلام السلط الأمنية منذ شهر أوت وتم فتح بحث وتحقيق في الحادثة لمعرفة من يقف وراءها مع العلم ان الأبحاث لازلت متواصلة.

مصدر الخبر يعلّق :خلود فتاة من حي الزهراء بالمهدية لم يتجاوز سنها الثمانية عشرة ربيعا ....خلال شهر اوت الماضي تم دس مادة مخدرة لها في مشروب من قبل بعض اصدقائها وازاء تعكر وضعها الصحي تم اخذها الى المستشقى الجامعي بالمهدية حيث وقع تركها هناك تصارع اوجاعها دون ان يدرك احد سبب اوجاعها ليستنتج الطبيب لاحقا انها قد تعرضت للتخذير بواسطة مادة مجهولة ولقد بقبت منذ ذلك التاريخ بقسم العناية المركرة بالمستشفى لتلقى حتفها يوم امس وسط حرفة اهلها ومعارفها و اصدقائها -رحمها الله خلود واسكنها فراديس جنانه -والله يهلك اصحاب الشر.