سيدي علوان : حالات إغماء في صفوف تلاميذ المدرسة الإعدادية بسبب حادثة انتحار زميلتهم

سيدي علوان : حالات إغماء في صفوف تلاميذ المدرسة الإعدادية بسبب حادثة انتحار زميلتهم

مرّة أخرى تعيش منطقة سيدي علوان و في ظرف أسبوع على وقع حادثة انتحار جديدة بعد حادثة الأسبوع الفارط بسبب لعبة الحوت الأزرق، ضحيتها فتاة في الـ15 من عمرها تدعى  كلثوم تبرة تمّ العثور عليها ملقاة في بئر.

الضحية وهيّ تلميذة متميّزة في المدرسة الإعدادية بسيدي علوان تركت لوعة كبيرة في قلوب كل من عرفها من قريب أو من بعيد و تحظى باحترام وحب زملائها وخاصة أساتذتها الذين صدموا من الفاجعة ولم يصدّقوا أنّ فتاة بمستوى كلثوم ورجاحة عقلها وثقتها في نفسها تقع فريسة سهلة لهذا الغول ناهيك وأنّها قامت ببحث عن هذه اللعبة لتبيّن مخاطرها و مدى تأثيرها في الأطفال خلال الأسبوع المنصرم و قدّمته أمام زملائها.

وقد تمّ نقل الضحية إلى المستشفى الجهوي بالجم ومنه إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية أين تمّ تحويل جثتها للتشريح قصد الوقوف على حيثيات الحادثة .

ويذكر أنّ المدرسة الإعدادية بسيدي علوان شهدت اليوم الإثنين حالات إغماء في صفوف زملاء وزميلات الضحية تأثّرا بالحادثة، كما نعت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بسيدي علوان في بلاغ لها صبيحة اليوم الضحية وعبّرت عن بالغ استيائها من تواصل انتشار هذا الغول الإلكتروني وعدم تدخّل سلطة الإشراف لإيقاف هذه الكارثة التي تهدّد حياة أطفالنا، منبّهة إلى أنّ حالات الانتحار ستتواصل في صفوف الأطفال ما لم يتحرّك المسؤولون في البلاد ويؤخذ هذا الموضوع على محمل الجد.