أحباء مكارم المهدية بصوت واحد: " سيّب الجمهور يا حكومة".



يبدو أن العلاقة بين جماهير مكارم المهدية و الأمن المشرف على المباريات وصلت إلى طريق مسدود بعد البيان الذي صدر عن مجموعة من الأحباء و تهديدهم بمقاطعة كلّ أنشطة النادي.
" سيّب الجمهور يا حكومة " هو شعار رفعته مجموعة من المتيّمين بحب مكارم المهدية والمعروفة بوقوفها و مساندتها للفريق في أحلك الفترات التي مرّ بها.  " الكوزا نوسترا" هيّ أوّل مجموعة أحباء تمّ انشاؤها منذ سنوات وتجمع خيرة شباب المهدية، شعارها، الصدق في حب المكارم، والتشجيع المتواصل، والروح الرياضية العالية، والسهر على تنظيم المقابلات فوق المدارج، والإحاطة بكل المحبّين، لذلك لا ترى أية مشاكل أو شغب أو أحداث مؤسفة في قاعة المهدية، مجموعة عرفت في تونس قاطبة بكونها المجموعة الوحيدة المتيّمة بكرة اليد ولا عجب أن يصل صداها إلى كلّ اصقاع العالم وعشاق كرة اليد خاصة.
جماهير المكارم اليوم تندّد بتعسّف أعوان الأمن عليها خلال مقابلات الفريق خارج القاعة وداخلها وتطالب بجلسة عاجلة مع الهيئة المديرة والسلط المعنية في المهدية لوقف نزيف الإعتداءات المعنوية واللفظية وحتى البدنية التي تطال جماهير المكارم من قبل بعض أعوان الأمن والساهرين على تنظيم المقابلات. وقد أكّد الأحباء في بيان لهم أنّهم على استعداد تام لمقاطعة كل الأنشطة الرياضية في المدينة في صورة تواصل انتهاج نفس الأساليب القمعية والسالبة لأبسط حقوق أحباء النادي مع تحميل الهيئة المديرة الحالية مسؤولية تداعيات ما يحصل في المستقبل.