معتمد سيدي بوعلي : الانتقادات لن تزيدني إلا عزيمة وإصرارا على العمل

معتمد سيدي بوعلي : الانتقادات لن تزيدني إلا عزيمة وإصرارا على العمل

قال المعتمد الجديد لسيدي بوعلي سامي العربي، إن الضجة الإعلامية التي رافقت تنصيبه في الجهة، والانتقادات التي وجهت له، لن تزيده إلا عزيمةً وإصرارا على العمل، لافتا إلى أن سيرته الذاتية لا تقتصر على "وسامته"، حيث خاض تجارب سياسية سابقة وكانت له إسهامات في المجتمع المدني وفي المجال الرياضي عبر خوضه تجربة التدريب في فريق الشبيبة القيروانية والأصناف الشابة للمنتخب الوطني لكرة السلة. 

سامي العربي، وهو أستاذ تربية بدنية يبلغ من العمر 32 سنة، أكد  أنه باشر مهامه فعليا وانطلق في الاستماع إلى مشاغل المواطنين والتعرف على المشاكل التي تواجهها المنطقة من أجل العمل على حلها، مشددا على إدراكه لحجم المسؤولية واستعداده لهذا التحدي. 

ورفض العربي الإفصاح على انتمائه الحزبي، مبرزا أن موقعه الجديد كرجل دولة يفرض عليه الوقوف على نفس المسافة من كافة الأحزاب والتجرد من أي انتماء من أجل خدمة مدينة سيدي بوعلي وأهاليها. 

وفي تعليقه على الضجة التي رافقت تنصيبه، أشار العربي إلى أن الفيديوهات المتداولة مؤخرا أثناء تواجده في أحد صالونات الحلاقة، هي فيديوهات قديمة نُشرت منذ أكثر من سنتين ووقعت إعادة تداولها في الأيام الماضية تزامنا مع تعيينه معتمدا على سيدي بوعلي.