أسرار و خبايا في لعبة كول أوف ديوتي موبايل لم تكن تعرفها إطلاقا !

أسرار و خبايا في لعبة كول أوف ديوتي موبايل لم تكن تعرفها إطلاقا ! call of duty mobile

كول أوف ديوتي : موبايل Call of Duty : Mobile هي لعبة فيديو على الهواتف الذكية، تم إصدارها في 1 أكتوبر 2019، وتعمل على منصتي IOS التابعة لشركة آبل، وAndroid التابعة لشركة غوغل، وهذه اللعبة من تطوير شركة تينسنت الصينية، ومن نشر شركة أكتفجن الأمريكية وقد تم تصنيفها كأكثر لعبة تحميلا لسنة 2019 .. حيث نافست لعبتي PUBG و FreeFire .
الآن سأريك في هذا الشرح كيف ترفع من رتبتك في اللعبة وتقتل الكثير من الأعداء
  • الطور الجماعي Multiplayer

Domination Call of Duty Mobile

أنصحك بإختيار Domination لأنك تلعب فيه في مرحلتين 50 + 50 وبالتالي سواء فزت أم خسرت ستجمع عددا جيدا من النقاط أفضل من غيره .
في هذا الطور من الأفضل أن تختار معه خريطة ضيقة وسهلة الوصول إلى العدو .. المفضلة لدي هي NukeTown
  • الباتل رويال Battle Royale

Battle Royale call of duty

هنا ستجمع العديد من النقاط لكن بحسب فوزك وعدد الإعداد الذي قتلتهم .. فأحرص دائما أن تكون من بين 15 لاعب المتبقي في اللعبة ... ولما لا تكون أنت الفائز فاللعبة سهلة فسواء كنت محترفا أو مبتدئا الفوز فيها ممكن .
  • نصائح 

Call of Duty Mobile is Getting A 'Double Personal XP'

على عكس PUBG و FreeFire .. يمكنك الإختيار في لعبة كول أوف ديوتي موبايل بين إطلاق النار التلقائي و إطلاق النار اليدوي ... هنا تكمن حرفيتك في اللعبة فإن كنت مبتدأ سيساعدك إطلاق النار التلقائي في قتل أعدائك بسهولة فقط ما عليك إلا توجيه صحيح .. أما إن كنت تلعب مع محترفين فلن يجدي معك هذا الحل نفعا لأن أغلب المحترفين يتحركون ويقفزون بسرعة .. هنا يكون إطلاق النار يدويا أفضل بكثير :)

اللعبة دائما متجددة وعادة ما تعطي فرص للاعبين لمضاعفة رتبتهم 2EXP فأحرص صديقي المقاتل لاغتنام هذه الفرصة .