نائب رئيس مستقبل رجيش : سنعمل على حسم أمر الصعود إلى الرابطة الأولى في المقابلة الأولى من الباراج

المستقبل الرياضي برجيش ASR Rejiche

عبّر رضا الزبيدي، نائب رئيس نادي مستقبل رجيش لكرة القدم، في تصريح لـ"وات"، عن أمله في "حسم أمر الصعود إلى الدرجة الأولى من الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم في المقابلة الأولى من باراج الصعود"، والتي ستجمعه مع قوافل قفصة خلال الشهر المقبل. 

وأوضح الزبيدي أن أبناء المستقبل، الذين يتصدرون ترتيب الرابطة المحترفة الثانية بـ32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقهم قوافل قفصة، "لن ينتظروا المقابلة الثانية من الباراج الذي ستحدد الجامعة التونسية لكرة القدم موعدا لها خلال شهر جوان المقبل في ملعب محايد ودون حضور جمهور". 

ولاحظ المتحدث أن تحضيرات الفريق، التي انطلقت منذ يوم الثلاثاء 26 ماي 2020، كشفت " مستوى عاليا من الجاهزية البدنية والفنية لكل العناصر الذين لم يسجل في صفوفهم أي غياب أو إصابات ". 

وأضاف الزبيدي أنه يجري العمل على المحافظة على اكتمال نصاب الرصيد البشري دون تسجيل إصابات خلال التمارين، مما يضع أمام المدرب حسان القابسي خيارات متعددة في "ملحمة جديدة يخوضها أبناء الأخضر والأبيض"، وفق تعبيره. 

ويدخل لاعبو مستقبل رجيش، حسب نفس المصدر، انطلاقا من يوم السبت في تربص مغلق دون مغادرة مدينة رجيش، وذلك للرفع من المستوى البدني والحضور الذهني لتحقيق الهدف المنشود. 

ويكفي الفريق، الذي لم يمض إلا موسما واحدا على صعوده إلى الرابطة المحترفة الثانية، تحقيق تعادلين أو الفوز في إحدى مباراتي الباراج، حتى يحقق أحلام جماهيره في الصعود إلى الدرجة الأولى، فيما سيكون فريق قوافل قفصة مضطرا إلى حصد أربع نقاط للصعود. 

ويأمل أبناء مستقبل رجيش، النادي الذي تم تأسيسه منذ أربعة عقود، وانسحب من الدور 16 لكأس تونس أمام النادي الرياضي الصفاقسي بركلات الترجيح، إلى الظفر ببطاقة الصعود وأخد مكانه في سباق الرابطة المحترفة الأولى.

* مصدر الخبر : وكالة تونس إفريقيا للأنباء - وات