في انتظار الحسم : مستقبل رجيش يحمل آمال جماهير الساحل

في انتظار الحسم : مستقبل رجيش يحمل آمال جماهير الساحل

على خطى فريق هلال الشابة، يسير المستقبل الرياضي برجيش بثبات نحو تحقيق إنجاز آخر لفرق جهة المهدية وهو اللعب من أجل الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في مقابلة " الباراج" التي ستجمعه يوم الخميس 25 جوان 2020 بفريق قوافل قفصة. 

تواصل التحضيرات 
قيمة الرهان الموكول على عاتق اللاعبين خلال المقابلتين الحاسمتين جعلت الإحاطة بهم تبلغ مداها خلال التمارين اليومية و لاحظنا تواجد أغلب أعضاء الهيئة المديرة التي سعت جاهدة لتوفير كل سبل الراحة للاعبين بمناسبة لقاء " الباراج" التي سيديرها الحكم الدولي محرز المالكي بمساعدة يامن الملولشي و أيمن اسماعيل. 

حذار من الغرور 
صحيح أنّ مستقبل رجيش يتقدّم بأسبقية معنوية على منافسه باعتباره صاحب المرتبة الأولى و صاحب أفضل خط دفاع 10 أهداف و خط هجوم 27 هدفا خلال هذا الموسم، إذ يكفي المستقبل الانتصار في المواجهة الأولى ليضمن الصعود رسميا، لكن ذلك لم يمنع المدرّب حسان القابسي من إيلاء الجانب النفسي بالغ الاهتمام وتحذير اللاعبين من مغبّة الغرور و التعامل مع المقابلتين بكل جدّية وتركيز. 

رجيش تعيش الحلم 
لم يسبق لفريق محلّي أنّ حظي بهذه الوقفة والتشجيع الكبير الذي حظى به مستقبل رجيش من جماهير مختلف فرق المهدية والساحل عامة فقد تبيّن أنّ الألوان سرعان ما تختفي في مثل هذه المناسبات التي تعيش معها الجماهير على وقع الفرح و البهجة وهو ما تعيشه مدينة رجيش والمدن المجاورة لها هذه الأيام.