قائمة نقاط بيع الأضاحي في ولاية المهدية

قائمة نقاط بيع الأضاحي في ولاية المهدية

أفادت بلدية المهدية بأنه حرصا على توفير أضاحي العيد في ظروف صحية ملائمة، فيسمح البيع بالميزان للخرفان بنقطتين وقتيتين :
* الأولى بسوق الجملة للخضر والغلال بهيبون
* الثانية بالفضاء الكائن بالزهراء قبالة السوق البلدي وذلك إلى حين إشعار آخر

و أعلنت بلدية قصور الساف عن تخصيص فضاء ساحة الحمام بمدينة قصور الساف لبيع الأضاحي، وذلك في إطار الحفاظ على النظافة وصحة المواطنين وبمناسبة الاستعداد لعيد الأضحى المبارك لسنة 221 وتنظيم عملية بيع الأضاحي ومراقبة حسن سيرها.

كما أعلنت بلدية سيدي علوان، عن تخصيص نقاط بيع الأضاحي بالأماكن التالية : سوق الدواب و سوق الخضر، وذلك كامل أيام الأسبوع ودون مقابل، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

أما بلدية شربان من ولاية المهدية، أعلنت في بلاغ رسمي لها، عن تحديد الأماكن التالية لبيع الأضاحي: السوق البلدي بشربان والسوق البلدي بالنفاتية، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021 إلى غاية الاثنين 19 جويلية.

وقررت بلدية ملولش من ولاية المهدية مواصلة منع الأسواق الأسبوعية إلى غاية إشعار لاحق و فتح كامل فضاء السوق الأسبوعي المسيج الكائن بشارع الهادي شاكر، كسوق للدواب  مع منع الانتصاب خارج فضاء سوق الدواب قصد بيع الأضاحي

وشدّدت البلديات على ضرورة الالتزام بكافة شروط البروتوكول الصحي المتمثّلة في إجبارية ارتداء الكمامة وتوفير آلات الوزن الكافية والاقتصار على دخول شخص واحد من الحرفاء وتحجير دخول الأطفال مهما كان سنهم.