المهدية : حجز مشروبات كحولية وكمية من القنب الهندي .. والقبض على 88 شخص

المهدية : حجز مشرولات كحولية وكمية من القنب الهندي .. والقبض على 88 شخص

قامت وحدات الحرس الوطني وفرق الإدارة الجهوية للتجارة بالجهة في الأسبوع المنقضي بجملة من الحملات تمثلت في مراقبة مخازن التبريد والبيع بالجملة بالجهة، حيث تم العثور على 30 طن من البصل و729 طن من البطاطا و151 طن من مادة الزبدة، فيما تعهدت الإدارة الجهوية للتجارة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الغرض، وفق ما به أفاد محمد الغراد الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني في المهدية.

وأضاف الغراد  بأن أعوان إقليم الحرس الوطني ومنطقتي الحرس بالجم والمهدية، تمكنوا في الفترة نفسها، من إيقاف 75 شخص مفتّش عنهم من بينهم 38 بالمهدية و37 بالجم والاحتفاظ بأربعة آخرين حجزت لديهم كمية من القنب الهندي.

كما قامت الفرقة نفسها من القبض على 3 أشخاص بصدد التنقيب على  الاثار والاحتفاظ بهم.

كما تمكن اعوان مركز الحرس الوطني ببومرداس من تحرير محضر عدلي موضوعه التجارة في المشروبات الكحولية بعد فرار المظنون فيه والاعتداء على أعوان الدورية بمواد صلبة.

من جهة أخرى، تمكّنت كل من فرقة الأبحاث العدلية التابعة للحرس الوطني ومركز الأمن بملولش وحرس المرور بالشابة والمهديةوأعوان الطريق العمومي بالمهدية من إحباط 3 عمليات هجرة غير نظامية بسواحل ملولش والشابة وإيقاف 6 أشخاص وحجز مبلغ 24 ألف دينار وسيارة تاكسي.

* مصدر الخبر : إذاعة نجمة