ماذا تعهدت به الجامعة لدى المحكمة الدولية في ملف هلال الشابة ؟

ماذا تعهدت به الجامعة لدى المحكمة الدولية في ملف هلال الشابة ؟

أكدت الهيئة المديرة لهلال الشابة عشية اليوم الاربعاء 04 اوت 2021 في بلاغ صادر ان محكمة التحكيم الرياضي اعلمت الجامعة التونسية لكرة القدم ان تاريخ الجلسة العامة المقررة يوم 27 اوت الجاري نهائي ولا رجوع فيه وسيقع خلالها الحسم في مسألة الايقاف الوقتي للفريق.

كما تعهدت الجامعة التونسية لكرة القدم لمحكمة التحكيم الرياضي، صراحة، باستدعاء فريق هلال الشابة للحضور بالجلسة العامة، مرفوقا بمحامييه، وتمكينه من الدفاع عن نفسه أثناء الجلسة عن طريق تقديم التقارير والترافع.

- نص البلاغ :

* الحمد لله وحده ، تونس في 04 أوت 2021 *

بدأ الطعن أمام محكمة التحكيم الرياضي، "التاس"، يعطي ثماره الأولى والحمد لله. ذلك أنه على إثر تقديم الطعن أمام "التاس"، سارعت الجامعة التونسية لكرة القدم، بعد ما يقارب 7 أشهر من الصمت، بتحديد تاريخ الجلسة العامة ليوم 27 أوت المقبل للنظر في إمكانية رفع الايقاف الوقتي عن فريق هلال الشابة. وهاهي اليوم تأكد لمحكمة التحكيم الرياضي بأن تاريخ الجلسة العامة نهائي ولا رجوع فيه. وسيقع خلال الجلسة العامة الحسم في مسألة الايقاف الوقتي للفريق. كما تعهدت الجامعة التونسية لكرة القدم لمحكمة التحكيم الرياضي، صراحة، باستدعاء فريق هلال الشابة للحضور بالجلسة العامة، مرفوقا بمحامييه، وتمكينه من الدفاع عن نفسه أثناء الجلسة عن طريق تقديم التقارير والترافع. طلبنا من "التاس" ايقاف التنفيذ إلى حين دعوة الجلسة العامة للانعقاد من طرف الجامعة فنلنا اليوم تاريخا نهائيا للجلسة العامة والحق في الحضور والدفاع عن الفريق يوم الجلسة. خطوة ايجابية أولى، هامة جدا وثابتة، نحو النصر بإذن الله. يوم 27 أوت هو يوم الحسم إذن. الجميع سينتظر مآل الجلسة العامة التي ستكون في صالح الفريق أن شاء الله. سيبدأ الفريق الآن بالاعداد القانوني للجلسة العامة. سيجتمع فريق الدفاع اليوم لإعداد خطة الدفاع. وستكون هنالك اجتماعات دورية للغرض أن شاء الله. ما ضاع حق وراءه طالب.

عاش الهلال.