حقن طفلة بمادة مجهولة بقصور الساف .. والدة الضحية تروي تفاصيل الحادثة و تكشف عديد الحقائق

حقن طفلة بمادة مجهولة بقصور الساف .. والدة الضحية تروي تفاصيل الحادثة و تكشف عديد الحقائق

بخصوص الحادثة الأليمة التي جدت في معتمدية قصور الساف من ولاية المهدية والتي تتمثل في حقن تلميذة من قبل أحد المجهولين .. تدخلت والدة الضحية هاتفيا على موجات إذاعة منارة و كشفت تفاصيل جديدة عن الواقعة ..

شاهد الفيديو :

      

تفاصيل الخبر :
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 10 سنوات في قصور الساف من ولاية المهدية، إلى عملية حقن من قبل أحد المجهولين خلال عودتها إلى المنزل بعد خروجها من المدرسة، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم النقابة الأساسية لقوات الأمن الداخلي بالمهدية عبد الناصر بن كريم.

وقال عبد الناصر بن كريم.، في تصريح لإذاعة ديوان آف آم، إن الطفلة قالت في إفادتها إن شخصا يرتدي ميدعة بيضاء تعمد تلقيحها، مشيرا إلى أنها تحولت إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر حيث تم أخذ عينات مخبرية لمعرفة المادة.

وأذنت النيابة العمومية بالمهدية بفتح بحث فى الحادثة.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه الحادثة قد تكررت خلال الأيام الماضية في ولايات مختلفة حيث تعرض 5 فتيات قاصرات للحقن في 3 واقعات منفصلة (1 في توزر، 3 في تونس، 1 في قفصة) من طرف مجهولين مما أدى إلى تعكر حالتهن الصحية ونقلهنّ إلى المستشفيات لإجراء الفحوصات اللازمة. 

وأكّدت وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة وكبار السن، أمس الخميس، أن مندوبي حماية الطفولة بالولايات المعنيّة فوريّا لمتابعة إشعارات التهديد المذكورة والتعهد بها في الإبان من خلال الاستماع للفتيات المعنيّات ومتابعة أوضاعهن الصحيّة وتأمين المتابعة النفسية لهنّ والتنسيق الفوري في كلّ مرّة مع الجهات القضائيّة والأمنية المتعهدة بالملف وسائر الهياكل المتدخّلة لحماية الطفولة.