محمد جمعة : " لن أرحل عن مستقبل رجيش "

محمد جمعة : " لن أرحل عن مستقبل رجيش "
قدم المحترف الليبي محمد جمعة ، أداء طيبا مع مستقبل رجيش وحجز مقعدا أساسيا خلال الموسم المنصرم، في التشكيلة الأساسية للفريق التونسي وكان محط إعجاب عدد كبير من جماهير الكرة التونسية.

كووورة أجرى حوارا مع الظهير الليبي في حوار خاص، تحدث فيه عن تجربته في تونس وأبرز المكاسب التي خرج بها، وقراراته المستقبلية.

وجاء نص الحوار كالتالي :

حدثني عن مشوارك مع مستقبل رجيش ؟ 

- التحقت بالفريق في مرحلة الإياب ولعبت 7 مباريات منذ وصولي لعبت أول مواجهة أمام الإفريقي في الشوط الثاني وواصلت المشوار بشكل طيب، كدنا أن نتأهل لمرحلة "البلاي أوف" وأنهينا الموسم برصيد 20 نقطة في مركز مريح.

وما هي أجمل مبارياتك مع الفريق التونسي ؟ 

- أجمل مبارياتي كانت في مسابقة الكأس، منها مباراة المنستيري، فسجلت فيها أجمل هدف أعتبره في مسيرتي، وكان سبب تأهلنا للدور نصف النهائي.

ما هو قرارك بشأن مستقبلك ؟ 

- مازلت مرتبطا بعقد مع مستقبل الرجيش، أكملت نصف موسم ويتبقى لي موسم وعكس ما يتم تداوله حول إعارتي من نادي النصر.

هل تلقيت عروضا جديدة ؟

- نعم، تلقيت عدة عروض محلية من أندية في بنغازي ونادٍ كبير في طرابلس وتلقيت عرضا في الجزائر، لكني رفضته أيضا وهناك عرض آخر في مصر. 

هل تواجد الليبي معتصم إسكندر معك أعطاك الثقة ؟ 

- بالنسبة لزميلي معتصم إسكندر كان قبلي في الفريق وكان سندا لي وأشاد بي للمدرب والإدارة حتى قبل وصولي وهو زميلي وصديقي وأتمنى له كل التوفيق.

كيف تعاملت إدارة النادي التونسي معك ؟ 

- حقيقة، معاملة ممتازة وإقامة مميزة ووجدت ترحيبا أينما حللت، المشكلة فقط مالية فأنا لم أستلم حتى الآن حتى مقدم عقدي، فقط أتقاضى مرتباتي.

ما الفرق بين الكرة الليبية والتونسية ؟ 

- لا توجد مقارنة بين الكرة في ليبيا وتونس، ففي تونس كل شيء محسوب ومنظم جدول المباريات والمواقيت والبنية التحتية الرياضية أفضل بكثير والانضباط والتدريبات عالية المستوى.

وما هي خطوتك المقبلة ؟

- الأسبوع المقبل سألتحق بالنادي وأجلس معهم للحديث حول بعض الأمور المادية، تعلمت من الاحتراف في تونس الكثير وشعرت بنضج واختلاف بعد خوضي هذه التجربة وأسعى لمواصلة هذا الأداء.

وما هي سلبيات الكرة التونسية ؟ 

- حقيقة لا توجد الكثير من السلبيات، لكن تبقى الماديات هي النقطة السلبية الأبرز، لكن الفائدة فنياً وتكتيكياً وبدنياً كبيرة وأيضاً على مستوى تسويق اللاعبين.

وما تقييمك لتجربتك في مستقبل رجيش ؟ 

- بالنسبة لتجربتي حتى الآن راضٍ عنها واستفدت كثيرا منها، الكل هنا الآن يعرفني وأثنى على أدائي والاحتراف بالنسبة لي أولوية لأنه يطور من أدائي ويمنحني مزيدا من الخبرة.

مصدر الخبر : موقع كوورة