الشاب الجزائري الذي تزوّج امرأتين في يوم واحد : الرضا كان أساس هذا الزواج ..

الشاب الجزائري الذي تزوّج امرأتين في يوم واحد : " الرضا كان أساس هذا الزواج .. "

أكّد رشيد بوديوة، الشاب الجزائري الذي تزوّج امرأتين في يوم واحد، أنّه لم يكن يعلم أنّ زواجه سيحدث هذه الضجّة الكبيرة، قائلا: "الحمد لله لأنّني قصدت الحلال وزواجي كان أمام الله وعباده ولم أكن أنوي قط نيّة الشهرة أو الإساءة للنساء أو أيّ طرف"، وفق تعبيره.

وأوضح رشيد بوديوة أنّ الرضا كان أساس هذا الزواج، قائلا: "لا يخفى عليكم الصعوبات التي واجهتها لإقامة عرس بسيط، فالعثور على مكان أو فندق لإقامة العرس كان من سابع المستحيلات، شخصيّا كان كلّ همّي أن يمرّ العرس بسيطا على خير وعلى قدر الحال مع الضغوطات لآخر دقيقة (كراء منزل، إعادة طلائه...) والحمد لله ربي وفّقني وأعزني أمام كلّ خلقه".

وقال: "الكلام بأنّني شخص غنّي، ولهذا تمّ قبول الزوجتين بالزواج بي، غير صحيح، فأنا لا أملك مسكنا خاصّا بي، مثلي مثل جميع الفئة البسيطة فالغنى غنى النفس والهمة".

وأضاف: "من قال إنّ والدتي هي من زوّجتني فهو مخطئ لأنّني فقدت والدي، مؤخرا، ولطالما تمنيْت أن يحضرا عرسي، فأمي توفيت وهي توصي بزواجي، والحمد لله كنت بارا بوالدي ربي يرحمهما ويسكنهما الفردوس الأعلى".

يذكر أنّ بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الجزائر، تداولت خبر زفاف رشيد بوديوة، الشاب العشريني أصيل ولاية سكيكدة، شرق البلاد، بشابتين في يوم واحد وفي حفل واحد، في حادثة غير مسبوقة.

وتمّ نشر صور العريس مع العروستين بقاعة الحفلات، والدعوة لحضور الزفاف، وجاء فيها: "يسر عائلة ... دعوتكم لحضور زفاف ابنها رشيد مع مريم وحنان".