بنت المهدية " رانيا التومي " تصرّح : " خالد يوسف سبب دخولي الوسط الفني في مصر "

بنت المهدية " رانيا التومي " تصرّح : " خالد يوسف سبب دخولي الوسط الفني في مصر "

نقلا عن القاهرة 24 :
تحدثت الفنانة رانيا التومي، عن بدايتها الفنية، وحضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 بصحبة المخرج خالد يوسف، معربة عن سعادتها بمشاركتها في فعليات المهرجان مؤكده أن دخولها الوسط الفني يرجع لخالد يوسف.
وقالت رانيا التومي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها بدأت في مجال الفن بعد مواجهات عديد، معلقة:  انا درست في مجال بعيد عن مجال الفن، ولكني اصريت ادخل مجال التمثيل.
وأضافت رانيا التومي، أنها لا تنتمي لعائلة فنية لذلك حاولت كسب ثقة أهلها من أجل دخول هذا المجال، حيث بدأت من خلال الإعلانات تم توالت أعمالها وشاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات.
كما تطرقت رانيا التومي للحديث عن حضورها مهرجان القاهرة السينمائي برفقة خالد يوسف، قائلة: أول مرة أحضر مهرجان القاهرة، وكنت سعيدة جدا الفضل يعود لخالد يوسف، إحنا اصرينا ندخل مع بعض وكنت فرحانة، لأن  كان حلم من أحلامي أروح مهرجان كبير زي ده زيه زي مهرجان  كان وكانت درجة الفرحة والسرور لا توصف.
واختتم رانيا التومي حديثها قائلة:   الدعوة  كانت من الاستاذ خالد من أجل الإعلام على المسلسل،  وأنا من  زمان بقول لازم أكون ممثلة كبيرة في مصر وابتدا يتحقق حلمي شوية.
من هي رانيا التومي ؟
ويذكر أن رانيا التومي هي عارضة أزياء  ومذيعة تلفزيون تونسية، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس، درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار، وبدأت  مسيرتها الفنية في عام 2012، وشاركت في  مسلسل مشاعر الجزء الثاني وهو من بطولة حسن كشاش وإخراج محمد جوك.