هلال الشابة يجدد انتقاد الاتحاد التونسي ببيان لاذع

هلال الشابة يجدد انتقاد الاتحاد التونسي ببيان لاذع

انتقد نادي هلال الشابة الروزنامة الجديدة التي نشرها الاتحاد التونسي لكرة القدم، التي تتضمن ما اعتبره "ماراثون" من المقابلات، ووصفها بأنها "جريمة في حق اللاعبين والمدربين".
ونشر هلال الشابة بيانا عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، : "آخر ما قاءه فريد زمانه وحامل لواء الكرة في غير أوانه الإعلان عن عودة النشاط بعد طول سبات بنسق مجنون لا يليق بمثلنا من الكائنات".
وتابع: "7 جولات كاملة في حيّز 20 يوما أي بمعدّل كل أقل من ثلاثة أيام مباراة! ثم ينتهي كل شيء كما خطّطت له عُصبة الكرة ليخلص بعد ذلك الجماعة إلى تطبيق الفصل الأخير في سيناريو النهايات".
وأضاف: "لعلّ ما شجّع مولى الكرة على إتيان هذه الجرائم في حق اللاعبين والمدربين وتكرار مثل هذه المهازل والسقطات هو انبطاح الأندية واعتناقها مذهب النفاق حتى أن منها من أصبح لا يتحرّج من إصدار بيانات التمجيد والمناشدة".
وزاد قائلا: "وبعضها لا يتورّع عن انتقاد سلطة الإشراف لعدم تشريكه في صياغة التشاريع الرياضية بينما لا نجد من ينبس ببنت شفة ليُعاتب حتى مجرّد عتاب خفيف جلالة الجامعة الوديعيّة عندما تُفرض عليه روزنامة في صيغة جريمة رياضية قصدية مكتملة الأركان مع سبق الإضمار وسوء النية".
يذكر أن هلال الشابة يحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.