هلال الشابة ساخرا : " وديع الجريء أجمل ابتلاء للكرة التونسية "

هلال الشابة ساخرا : " وديع الجريء أجمل ابتلاء للكرة التونسية "

أصدر نادي هلال الشابة بيانا ساخرا، ناشد فيه رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء البقاء على رأس الاتحاد مدى الحياة.
وذكر هلال الشابة في بيانه: "تبارك الهيئة المديرة لهلال الشابة للأسرة الرياضية الموسعة قدوم العام الجديد 2023 وتتمنى لهم سنة مليئة بالنجاحات والتقدم على جميع الجبهات".
وتابع: "نناشد بهذه المناسبة السعيدة السيد رئيس الجامعة (اتحاد الكرة) وديع الجريء صانع الملاحم وصاحب الإنجازات مواصلة المسار على رأس عصبة كرة القدم مدى الحياة لنواصل معه كسب التحديات ومراكمة النجاحات".
وأضاف ساخرا: "فنحن باختصار من دونه أموات والكرة من دونه تحيا باحتضار... فهو قبل البداية وفي النهاية أجمل ابتلاء والكرة من دونه انتهاء".
وكان هلال الشابة قد كسب قضيته ضد الاتحاد التونسي، وعاد للدوري الممتاز بقرار من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) كما ينتظر حكما في قضية أخرى ضد الاتحاد.
وتفاقمت المشكلات بين إدارة هلال الشابة برئاسة توفيق المكشر ووديع الجريء منذ عامين، بسبب تدوينات نشرها النادي التونسي بصفحته الرسمية في فيسبوك منتقدا الاتحاد ورئيسه مما كلف هلال الشابة تجميد نشاطه لموسم كامل كاد على أثره أن يهبط للدرجات الصغرى لولا تدخل (كاس).
* مصدر الخبر : موقع كوورة