تدشين ملعبين لكرة القدم المصغرة بدور الشباب شيبة بالمهدية و أولاد المبروك بملولش

تدشين ملعبين لكرة القدم المصغرة بدور الشباب شيبة بالمهدية و أولاد المبروك بملولش

أشرف والي المهدية عبد الفتاح شقشوق على تدشين ملعبين لكرة القدم المصغرة بشيبة من معتمدية المهدية وأولاد المبروك من معتمدية ملولش بحضور السادة المعتمدين و المندوب الجهوي للشباب و الرياضة وممثلين عن المنظمة الدولية للهجرة مكتب بتونس OIM و مديري دور الشباب بشيبة و أولاد المبروك و عدد من الإطارات الإدارية الجهوية و المحلية .
ويندرج انجاز هذين الملعبين المعشّبين اصطناعيا في إطار تنفيذ برنامج "حلمة" بكلفة جملية تناهز  575 ألف دينار بتمويل من المنظمة الدولية للهجرة بتونس ووزارة الخارجية الايطالية و بالشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة .
واطلعت الإطارات الحاضرة على عرضين تمّ تقديمهما بكلّ من دار الشباب بشيبة و دار الشباب بأولاد المبروك تضمّنا أهمّ التدخلات المنجزة من قبل المنظمة الدولية للهجرة بالمؤسستين من تنظيم لدورات تكوينية لفائدة إطارات دور الشباب وتجهيز  نوادي الروبوتيك وتوفير أجهزة إعلامية ووسائل سمعية بصرية.
وقد ثمّن الوالي انجاز هذين الملعبين اللذان سيساهمان في تعزيز إحساس الشباب بالانتماء لهذه المؤسسات متوجّها بالشكر والتقدير لممثلي المنظمة للهجرة بتونس على المجهودات المبذولة وعلى الدعم المتواصل للجهة وكذلك لإطارات المندوبية الجهوية للشباب والرياضة ودور الشباب التي تمت زيارتها داعيا إلى الحفاظ على هذه المكتسبات الجديدة والحرص على حمايتها و ديمومتها.