المهدية : إفتتاح مركز الصحة الأساسية .. بعد توقفه لمدة 5 سنوات

المهدية : إفتتاح مركز الصحة الأساسية .. بعد توقفه لمدة 5 سنوات

أشرف والي المهدية عبد الفتاح شقشوق يوم الاثنين 29 ماي 2023 على افتتاح مركز الصحة الأساسية بمدينة المهدية بحضور السادة المعتمد الأول والمعتمدين والمدير الجهوي للصحة والسيد مهدي نافلة مدير جمعية العون المباشر الكويتية فرع تونس وعدد من الإطارات الصحية والإدارية وإطارات الجمعية.
المهدية : إفتتاح مركز الصحة الأساسية .. بعد توقفه لمدة 5 سنوات
وقد تمّ الاطلاع على مكوّنات البنية الأساسية والتجهيزات الطبيّة التي تمّ تركيزها بالمقر الجديد لمركز الصحة الأساسية الذي شمله مشروع إعادة بناء إلى جانب تجهيزه بكلفة قدرها 800 ألف دينار بتمويل من جمعية العون المباشر الكويتية.
وتوجّه الوالي بهذه المناسبة بعبارات التهاني إلى كافة الإطارات الطبيّة وشبه الطبيّة على هذا المرفق الصحي الجديد الذي سيساهم في تحسين ظروف العمل وإسداء الخدمات الصحيّة لكافة المواطنين في ظروف طيبة.المهدية : إفتتاح مركز الصحة الأساسية .. بعد توقفه لمدة 5 سنوات
كما تقدّم الوالي بعبارات الشكر والتقدير لجمعية العون المباشر الكويتية بتونس على مجهوداتها المبذولة ومساهمتها الفعالة و دعمها المتواصل لجهة المهدية مثمّنا الشراكة المثمرة بين الجانبين التي تندرج في إطار معاضدة مجهودات الدولة  للنهوض للبنية التحتية للهياكل الصحية العمومية راجيا أن تتواصل لتشمل انجاز مشاريع تنموية أخرى.