المهدية : الوالي يدعو العمد إلى بذل الجهود لتحسيس المواطنين و دعوتهم للإقبال على تحيين تسجيل أسمائهم بمراكز الاقتراع

المهدية : الوالي يدعو العمد إلى بذل الجهود لتحسيس المواطنين و دعوتهم للإقبال على تحيين تسجيل أسمائهم بمراكز الاقتراع

أشرف والي المهدية عبد الفتاح شقشوق على الندوة الدورية للسادة العمد حول الاستعداد لانتخابات المجالس المحلية المزمع تنظيمها في 24 ديسمبر 2023 بحضور السادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية والمعتمدين والسادة العمد ورئيسة وإطارات الهيئة الفرعية للانتخابات بالمهدية.

وقدمت الهيئة الفرعية للانتخابات عرضا يتضمن تطور نسق عملية تحيين تسجيل الناخبين بالمعتمديات تبعا للتقسيم الجديد للدوائر الانتخابية والوقوف على الإشكاليات المطروحة وإيجاد السبل الكفيلة لتجاوزها والاستماع لمختلف الاستفسارات المطروحة من قبل السادة العمد وتقديم الإجابات والتوضيحات قصد تسهيل مهامهم بمختلف مراحل المسار الانتخابي.

وقد دعا والي الجهة كافة السادة العمد إلى بذل الجهود لتحسيس المواطنين و دعوتهم للإقبال على تحيين تسجيل أسمائهم بمراكز الاقتراع وفقا للتقسيم الجديد للدوائر الانتخابية ودعوة السادة المعتمدين لعقد الجلسات المحلية للإعداد المادي المسبق للانتخابات والحرص على تقديم التسهيلات ودعم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قصد إنجاح المسار الانتخابي في إطار الحياد التام.

هذا كما تمّ التأكيد على الدور الهام الذي يضطلع بع العمدة في دفع عجلة التنمية المحلية والمتابعة اليومية لمشاغل المواطنين بمنطقته.