المهدية : إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد أم اعتدت بالعنف الشديد على ابنيها

المهدية : إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد أم اعتدت بالعنف الشديد على ابنيها

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالمهدية، بطاقة إيداع بالسجن ضد امرأة يشتبه في اعتدائها بالعنف الشديد على طفليها بمنطقة هيبون من ولاية المهدية بتاريخ 7 ماي الجاري، فيما قرّر إبقاء شريكها بحالة سراح، وفق الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا.

وأوضح بن جحا، في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للانباء، أن النيابة العمومية نظرت اليوم في الملف وفتحت بحثا تحقيقيا ضد المشتبه بها من أجل الاعتداء بالعنف الشديد على طفل الناجم عنه سقوط، والزواج على خلاف الصيغ القانونية واعتياد سوء معاملة قاصر، ووجهت تهمة المشاركة في كل ذلك لصديقها.

وأشار إلى أنّ النيابة العمومية استأنفت قرار إبقاء صديق الأم بحالة سراح في انتظار أن تتخذ دائرة الاتهام القرار المناسب في شأنه، كما تم عرض الطفلين على الأطباء ليتبين أن وضعيتهما حرجة وتستوجب تدخلا جراحيا لتعرضهما لكسور بمناطق مختلفة من جسميهما.

يذكر أن الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل قد تعهدت بملف القضية حال إشعارها بتعمد امرأة الإعتداء على ابنيها البالغين من العمر 3 و5 سنوات، ليتم بعد استشارة النيابة العمومية، الاحتفاظ بها رفقة صديقها، وتحرير محاضر بحث في شأنهما من أجل الإعتداء بالعنف على قاصر ممن له سلطة عليه والزواج على خلاف الصيغ القانونية واعتياد سوء معاملة قاصر، وفق نفس المصدر.