إتحاد قصور الساف: هزيمة قاسية.. والكواليس ستصنع الحدث


 

مرة أخرى وفي ظرف 3 أيام فقط، يخسر الاتحاد الرياضي بقصور الساف الرهان على درب الصعود إلى الرابطة الثانية لكرة القدم عقب هزيمته اليوم في ساقية الدائر أمام نادي المكان بهدف مقابل صفر وإهدار ضربة جزاء هي الأهم في الموسم.

الإتحاد أضاع فرصة ثمينة جدّا لتشديد الملاحقة على صاحبي المرتبة الأولى نادي جبنيانة 49 نقطة وصاحب المرتبة الثانية كوكب عقارب 48 نقطة ليفسح المجال أمام نادي تقدّم ساقية الدائر العائد من بعيد  لينفرد بالمرتبة الثالثة بـ47 نقطة و يتأرجح الاتحاد إلى المرتبة الرابعة بـ45 نقطة قبل جولتين من نهاية الموسم.

وفي قراءة لبقية الجولات وبالنظر إلى أحكام الكرة فإنّ مسألة الصعود في هذه المجموعة لم تحسم بعد والإتحاد مازال معنيا بالصعود أو لعب مباراة باراج على الاقل وهوّ الذي سيستضيف في الجولة القادمة مشعل الساحلين و يتحول في الجولة الأخيرة لمواجهة الملعب السوسي، في حين أن صاحب الطليعة كوكب عقارب سيستقبل نهضة جمال في الجولة القادمة ويتحول إلى قصيبة المديوني في الجولة الأخيرة. أما نادي جبنيانة فإنّه سيتحول إلى طبلبة في الجولة القادمة و ويستقبل نادي قصر هلال في الجولة الأخيرة. وبالنسبة لساقية الدائر فإنه سيتحول في الجولة القادمة إلى النفيضة لمواجهة نادي المكان وسيستقبل في الجولة الأخيرة نادي طبلبة. ومع كل هذا فإنّ الكواليس ستكون حاضرة بقوة في الجولتين القادمتين و الميدان سيكون الفصل بين الجميع.

بقية الجولات

الجولة 12                                                               الجولة 13 

اتحاد قصور الساف - مشعل الساحلين                          الملعب السوسي - اتحاد قصور الساف

كوكب عقارب - نهضة جمال                                   قصيبة المديوني - كوكب عقارب 

النفيضة الرياضي - ساقية الدائر                               ساقية الدائر - نادي طبلبة 

نادي طبلبة - نادي جبنيانة                                       نادي جبنيانة - نادي قصر هلال