غدا تعطى شارة انطلاق الدورة الودية: استعدادات كبيرة لإنجاح عرس كرة اليد في قصور الساف.



بدأت اليوم مدينة قصور الساف في استقبال ضيوفها من المشاركين في الدورة الودية لكرة اليد التي ستنطلق غدا الحميس وتتواصل إلى يوم السبت المقبل بالقاعة المغطاة بقصور الساف.
دورة، ورغم صبغتها الودية، إلاّ أنّ لجنة التنظيم استعدّت لها كما يجب، وتجنّدت مختلف الأطراف وبذلت مجهودات كبيرة، من أجل إنجاحها على جميع المستويات، خاصّة وأنّها تجمع فرق عريقة في لعبة كرة اليد على غرار النجم الرياضي الساحلي و نادي ساقية الزيت و سبورتينغ المكنين و نادي جمّال ونادي هيبون إضافة إلى منظّم الدورة نادي كرة اليد بقصور الساف.
وقد أكّد لنا السيد رمزي بن طاهر الكاتب العام للنادي أنّ كلّ المدينة تعيش هذه الفترة على وقع الدورة التي أضفت أجواء رياضية ممتازة وجمعت الأحباء حول ناديهم في هذا الوقت الذي يتزامن مع دخول الفريق في مرحلة البلاي أوف واللعب من أجل الصعود إلى الوطني " ب "، وهيّ دورة قال إنّ الفريق سيستغلّها في الإستعداد الجيّد للمرحلة المقبلة تماما مثل بقية الفرق المشاركة. مضيفا أنّ يوم الافتتاح سيشهد مفاجآت بالجملة لإضفاء طابع احتفالي على الدورة.
كما أفادنا السيد أيمن بن رحومة الملحق الإعلامي للدورة أن لجنة التنظيم تعمل على حسن استقبال مختلف الضيوف من وسائل الإعلام والعمل على توفير كل أسباب الراحة في تغطيتهم للدورة التي لاقت أصداء طيبة ونالت مواكبة كبيرة من قبل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة قبل انطلاقها، مضيفا أنّ لجنة التنظيم ستقوم بتكريم روح فقيد الساحة الإعلامية مؤخّرا الزميل عبد الخالق السعداوي.
برنامج يوم الافتتاح:
الساعة 14 :
نادي كرة اليد بجمال - نادي هيبون
الساعة 16:
نادي ساقية الزيت - سبورتينغ المكنين
الساعة 18:
نادي قصور الساف - النجم الرياضي الساحلي