ما بقي من دورة قصور الساف : كرنفال هبال..وماجد حمزة في البال



اختتمت كما هوّ معلوم فعاليات الدورة الودّية الأولى لكرة اليد التي نظّمها نادي كرة اليد بقصور الساف وذلك مساء يوم السبت بفوز فريق النجم الرياضي الساحلي باللقب على حساب نادي ساقية الزيت.

وكان والي المهدية السيد محمد بودن قد افتتح هذه الدورة في عرس كروي أعاد سيناريو تنظيم البطولة العربية لكرة اليد إلى بال جماهير الكرة في هذه المدينة منذ سنوات، حيث لم تشهد القاعة منذ تلك البطولة أجواء مثلما شهدتها خلال هذه الدورة خاصّة بوجود فريق النجم الرياضي الساحلي معشوق الجماهير في قصور الساف.

والحقيقة أنّ كلّ من واكب هذه الدورة سواء من وسائل الإعلام الرسمية التي كانت حاضرة بقوّة لتغطية الحدث، أو من الجماهير والفنيين أجمعوا على نجاح هذه الدورة تنظيميا وفنيا خاصّة في اليوم الأول و الأخير لهذه الدورة التي أكّدت أنّ مدينة قصور الساف هيّ معقل جماهير النجم الرياضي الساحلي دون منازع والتي أرادت عبر هذه الدورة و خاصة من خلال " الدخلة " تكريم حارس النجم و المنتخب ماجد حمزة أصيل هذه المدينة و والده التومي حمزة اللاعب السابق في نادي قصور الساف.

جماهير قصور الساف عاشت أجواء كبيرة بهذه المناسبة في انتظار الدورة القادمة التي يعمل الجميع على أن تكون دورة دولية تلمّ شمل كبرى الفرق في هذه اللعبة، علما وأنّ نادي كرة اليد بقصور الساف سيدخل بعد ايام في مرحلة البلاي أوف وهو مرشّح بارز للصعود إلى الوطني " ب " .