تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع هذا التطبيق المجاني

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع هذا التطبيق المجاني

تعبتر اللغة الإنجليزية لغة التواصل بين العالم في الوقت الحالي ، حيث أنها لغة عالمية و سوف تحتاج إليها بشكل ضروري إذا ما أردت ان تطور مهاراتك في أي مجال أو حتى إن كنت ترغب في الحصول على وظيفة جيدة فإنه يجب عليك أن تتقن اللغة الإنجليزية بشكل جيد و ايضا إذا إستطعت إتقان بعض اللغات الأخرى مثل الفرنسية و الإسبانية و غيرها فإنه بالطبع سوف يكون أمرا جيدا حيث أنه كلما زاد عدد اللغات التي تجيد التحدث بها و فهمها كلما زادت فرصتك في تحسين حياتك و مستواك المعيشي .

و رغم أننا قد تحدثنا في تدوينة سابقة عن أفضل 5 خدمات مميزة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية ، إلا أننا سوف نشاركك في هذه التدوينة اليوم خدمة أخرى فريدة من نوعها و هي عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى 49 لغة أخرى مختلفة ، و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى 50 languages .

تطبيق 50 languages هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح لجميع المستخدمين سواءا مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد أو مستعملي هواتف نظام تشغيل الـ iOS و هو تطبيق يعمل على مساعدتك في تعلم اللغات الأجنبية عبر تزويدك بمعاني الكلمات و العبارات مرفقة بالصور و ايضا بالصوت و العديد من المزايا الأخرى ، و من اجل تحميل تطبيق 50 languages قم بالضغط على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة حسب نوعية نظام التشغيل الذي تستعمله على هاتفك .

بعد تحميل و تنصيب تطبيق 50 languages فإن ما عليك فعله هو إختيار اللغة التي تتحدث بها أو اللغة التي تجيدها ، ثم تقوم بإختيار اللغة التي ترغب في أن تتعلمها ، بع ذلك سوف يقوم التطبيق بتزويدك بمجموعة من الأدوات التي تساعدك على تعلم اللغة ، و سواءا قمت بإختيار اللغة الإنجليزية أو غيرها فإن التطبيق مميز في مساعدتك على تعلم مختلف اللغات ، رغم أننا ننصح بتعلم الإنجليزية أولا لكونها مهمة جدا .

تحميل تطبيق 50 languages على : الآيفونالأندرويد

تطبيق 50 languages يوفر لك فقط الاساسيات التي تحتاج إليها للبدء في مشوار تعلم لغة جديدة ، أما إذ أردت أن تتعلم اللغة الإنجليزية على وجه التحديد بطريقة أكثر إحترافية فإنه يمكنك التسجيل في منصة English Live و تعلم اللغة الإنجليزية لمدة شهر كامل على يد أساتذة محترفين بـ 1 دولار فقط .

أيضا , ننصحك بالتعلم من موقع ديولينغوا المتميز إكتشفه مميزاته الرهيبة من هنا (موقع جربته شخصيا ومازلت أستفيد منه) ولا تنسى تحميل تطبيقه على الأندرويد والآيفون . ربي يوفقك