أعمارهم بين 25 و 28 سنة .. هويات شهداء العملية الإرهابية بجندوبة

أعمارهم بين 25 و 28 سنة .. هويات شهداء العملية الإرهابية بجندوبة

تعرضت دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بعين سلطان بولاية جندوبة على الشريط الحدودي التونسي الجزائري، اليوم الأحد، على الساعة 11.45 إلى كمين تمثّل في زرع عبوة ناسفة، مما أسفر عن استشهاد 6 أعوان.


تفاصيل العملية الجبانة : سيارتان رباعيتا الدفع تابعين للحرس الوطني على متنهما حوالي 10 اعوان كانوا يقومون بدورية روتينية ، عند وصولهم لمنطقة شهيد وهي منطقة قريبة من الحدود الجزائرية وقع انفجار لغم ارضي على السيارة الاولى فحادت عن الطريق ثم تم استهدافها بقنابل الأربي جي و الأسلحة الرشاشة من اكثر من جهة ، فيما تم استهداف السيارة الثانية التي كانت متخلفة عن الاولى بالاسلحة الرشاشة و قام الأعوان الموجودين داخلها بتبادل اطلاق النار مع المجموعة الارهابية التي توارت عن الأنظار داخل غابات عين سلطان . هذا وقد تم نقل عون حرس وطني في حالة حرجة للمستشفى الجهوي بجندوبة لتلقي الاسعافات ، فيما تتولى فرق الجيش الوطني الآن تطويق مكان العملية و الإنطلاق في عمليات التمشيط.

وتحصل موقعنا على القائمة الكاملة لهويات شهداء العملية الإرهابية والمصابين، وهم :
​​​​- حاتم ملاط ملازم أول : أصيل القيروان، 28 سنة

- أنيس الورغمي : أصيل منطقة رادس (ولاية بن عروس)، 25 سنة

- حسام خليفة : أصيل قليبية (ولاية نابل)، 27 سنة

- حمزة الدلالي : أصيل ولاية بنزرت، 28 سنة

- أشرف الشارني : أصيل ولاية الكاف، 27 سنة

- العربي القيزاني : أصيل حي التضامن (ولاية أريانة)، 28 سنة


رحم الله شهداء الوطن .. 
إليكم تعليق واقعي جدا ومؤلم في نفس الوقت بقلم أحباء صفحتنا على الفيسبوك :
و سيدخل الناس في حالة من الحداد، ثم يترحمون على الضحايا. ثم يأتي مهرجان قرطاج فايذهبون بأعداد غفيرة الى ماجدة الرومي و كاظم الساهر بعد ان وعدو بالمقاطعة لكنهم اشتروا التذاكر من السوق السوداء. ثم سينطلق موسم جديد من الرابطة المحترفة الاولى مايعطيهم مواضيع نقاش هامة لوقت فراغهم الذي يمثل تقريبا معظم يومهم... ثم و ثم و ثم و لن يتغير شئ. الله يرحمهم ويصبر عايلاتهم 😣