ناجم الغرسلي مختبأ في منزل مهرب بالقصرين !!

ناجم الغرسلي مختبأ في منزل مهرب بالقصرين !!

ذكرت صحيفة الشروق أن وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي المطلوب للعدالة متواجد في مدينة القصرين ويختبأ في منزل مهرّب تربطه به علاقة قوية.

وكشفت الصحفية منى البوعزيزي أن صورة لناجم الغرسلي قد وصلت الى مصالح وزارة الداخلية تكشف خفايا حياة الغرسلي  داخل قلعة المهرب.
وأضافت الصحيفة نقلت عن مصادرها ان وزير الداخلية الفار من العدالة  يتواجد داخل منزل محاط بحراسة مشددة لعناصر تابعة لاحد كبار المهربين في ولاية القصرين ، حيث لم يتم القبض الوزير السابق خوفا من حدوث مواجهات .
و اشارت الصحيفة الى ان الغرسلي يتنقل باستعمال سيارة على ملك أمني وهو ما سهل تنقله بين منزله و بين القلعة التي يتحصن فيها، حيث المهربين في ولاية القصرين نجحوا في خلق اجهزة و عناصر تابعة لهم يتمكنون من معرفة اماكن الدوريات الامنية و تحركات الامنيين .
و حسب نفس المصدر فإن وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي تمكن منذ كان قاضيا في ولاية القصرين من ربط شبكة من العلاقات الاخطبوطية  خاصة مع كبار المهربين و تواصلت علاقته معهم بعد ان اصبح وزيرا للداخلية و اكد نفس المصدر ان الغرسلي التقى مهربين عندما كان وزيرا على راس المؤسسة الامنية مضيفا انه نجح ايضا في تكوين شبكة ثانية من العلاقات مع رجال و سيدات اعمال عندما كان واليا على ولاية  المهدية.