المهدية : تحذير من عصابة توهم الناس أنّها تابعة لبرنامج تلفزي مشهور..؟

المهدية : تحذير من عصابة توهم الناس أنّها تابعة لبرنامج تلفزي مشهور..؟

أكد شهود عيان في مدينة المهدية أنّ هناك سيارة ذات لوحة منجمية إدارية  تتجوّل داخل الأحياء و تقوم بالإتصال بالمواطنين على أساس أنّ من فيها 3 شبان هم يتبعون أحد البرامج التونسية المعروفة التي يتمّ بثّها على قناة خاصة و هم بصدد إجراء تحقيق تلفزي.

وقال الشهود إنّ هؤلاء الشبان لا علاقة لهم بالإعلام رغمأنّهم يحملون كاميرا و " ميكرو " بل إنهم على الأرجح متحيّلون يقومون بإيهام الناس أنهم مبعوثون لقناة خاصّة و يتصلون بهم في بيوتهم ليتمّ بعد ذلك سرقتهم و نهبهم والفرار من المكان.

وتأكيدا لكلام هؤلاء الشهود، فإنّ عدد من المواطنين كانوا قد اتصلوا بنا منذ صبيحة اليوم للإبلاغ عن سيارة مشبوهة تحوم في مدينة سلقطة قال راكبوها إنّهم يتبعون إحدى الإدارات الجهوية مستعينين كذلك بسارة ذات لوحة منجمية إدارية..؟ وهوّ ما يحيل إلى نفس الرواية التي يتناقلها الشهود في مدينة المهدية.

لذا فإنّ الحذر مطلوب والواجب يدعو إلى الإبلاغ عن هذه السيارة إلى اقرب مركز أمن حتى يتسنّى القبض عليهم قبل قيامهم بجرم ما.

وتفاعلا مع هذا الخبر الذي إنفردنا بنشره .. حمزة البلومي يؤكّد عبر برنامجه " الحقائق الأربع " صحّة الخبر ويكشف هذه التفاصيل .. طالع الخبر من هنا