المهدية / بشرى لأهالي أولاد صالح : قريبا انطلاق أشغال تعبيد طريق قصور الساف

المهدية / بشرى لأهالي أولاد صالح : قريبا انطلاق أشغال تعبيد طريق قصور الساف

أدّى والي المهدية عبد الفتاح شقشوق يوم الأربعاء 26 أوت 2020 زيارة ميدانية إلى عمادة أولاد صالح من معتمدية قصور الساف للاطلاع على تقدّم سير أشغال البنية التحتية ومتابعة الوضع التنموي بالمنطقة. 
وقد عاين والي الجهة خلال هذه الزيارة النقاط التالية : 
- معاينة أشغال حملة نظافة جهوية تم تنظيمها بالمنطقة بمشاركة الولاية والبلديات المجاورة والتجهيز والفلاحة وعدد من الخواص. 
- مشروع تعصير و تهذيب الطريق المحلية عدد 860 على طول 7 كيلومتر بمرجع نظر منطقة أولاد صالح وستنطلق الأشغال فعليا خلال شهر سبتمبر المقبل. 
- مشروع تدعيم مسلك "النفاوزية" على طول 3،5 كيلومتر بكلفة 350 ألف دينار المندرج ضمن برنامج الصيانة الدورية للمسالك الريفية وقد بلغت نسبة تقدم الانجاز 70 % . 
- مشروع إحداث ملعب كرة قدم مصغر معشب بأولاد صالح بكلفة 180 ألف دينار المندرج ضمن برنامج التنمية المندمجة وقد انتهت مرحلة إعداد الدراسات وتمّ الإعلان عن طلب العروض ومن المؤمل الانطلاق في الأشغال قريبا. 
- الاطلاع على البنية الأساسية للمدرسة الابتدائية بأولاد صالح والدعوة إلى العناية بساحة المدرسة وتهيئتها بالتنسيق مع المجتمع المدني بالمنطقة . 
- زيارة الدائرة البلدية و مناقشة عدد من المشاريع التنموية المستقبلية المبرمجة على غرار إحداث نادي أطفال وإحداث مكتبة عمومية و الطريق الرابطة بين قصور الساف و أولاد صالح. 
كما كان لوالي الجهة لقاء مع أهالي المنطقة أين استمع إلى مشاغلهم التنموية مؤكدا حرصه على التسريع في انجاز المشاريع المبرمجة وإلى برمجة مشاريع أخرى بالتنسيق مع السلط المحلية قصد تحسين الوضع التنموي والارتقاء به تلبية لمتطلبات سكان الجهة.