استعجالي سلقطة : متى تدخل آلة التصوير بالأشعة حيّز الاستغلال ؟

استعجالي سلقطة : متى تدخل آلة التصوير بالأشعة حيّز الاستغلال ؟

استقبل المستشفى المحلي بقصور الساف واستعجالي سلقطة في الآونة الأخيرة بعض المساعدات المتمثلة في معدات طبية و بعض الأجهزة التي تفتقر إليها هذه المؤسسة الصحية.
مساعدات جاءت نتيجة نداءات متكررة لأهالي قصور الساف الذين يتعبرون استعجالي سلقطة  قفصا مهجورا لا ترتقي خدماته إلى مستوى تطلعات ولا انتظارات منطقة يضاهي عدد سكانها 55 ألف ساكن مازالوا يقصدون مستشفى الطاهر صفر بالمهدية لأبسط خدمات صحية الشيء الذي ترك انطباعا سائدا لدى الجميع أنّ هذا المشفى في حاجة إلى ثورة حقيقية على مستوى البنية التحتية والإطارات والمعدات الطبية لأنّه من غير المعقول أن يتواصل الاستهتار بهذه المؤسسة العريقة لأنّ ما يحدث اليوم من عجز و تقصير إداري غير مقبول ولا أدلّ على ذلك من آلة التصوير بالأشعة التي أصبها عطب قبل حتى أن تدخل حيّز الاستغلال.. ؟
تبرّعات الجمعيات والمواطنين لا يمكن إلاّ أن نثمنها و نشكرها وهي إن تدلّ فإنّها تدلّ على غيرتهم على المنطقة لكن ذلك يجب أن يقابله اجتهاد المسؤولين لتثمين هذه المساعدات وإدخالها حيّز الاستغلال والتصرف حتى لا تبقى رهينة الرفوف و المخازن داخل المستشفيات ويتواصل الاستهتار بصحة المواطن .