ايداع الشيخ محمد الهنتاتي السجن

ايداع الشيخ محمد الهنتاتي السجن
نقلا عن قناة نسمة : أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة اليوم الخميس 28 أفريل 2022 بطاقة ايداع بالسجن في حق الشيخ محمد الهنتاتي وذلك لتنفيذ أحكام سجنية قضت في مجملها بسجنه مدة 9 أعوام من أجل اصدار صكوك بدون رصيد.
يذكر أنه صدر في حق الهنتاتي ثلاثة أحكام قضائية عن دائرة الشيكات بالمحكمة الابتدائية بأريانة وقضت بسجن الهنتاتي تسعة أعوام في ثلاث قضايا شيك بدون رصيد كالتالي : عامين مع عامين مع خمسة أعوام مع النفاذ العاجل وفق ” اونيفار نيوز”.
وكانت دائرة الشيكات بالمحكمة الابتدائية بأريانة قد أصدرت في جانفي 2021  حكما اعتراضيا معتبرا حضوريا، قضى بتأييد ثلاثة أحكام غيابية بسجن محمد الهنتاتي مدة 9 سنوات مع النفاذ العاجل في حقه.
وإثر صدور تلك الاحكام الغيابية، تولى الهنتاتي تسجيل اعتراضه عليها، وحضر خلال الجلسة الاعتراضية وطلب التأخير لتقديم ما يفيد الخلاص، الا أنه لم يحضر خلال الجلسة الثانية، فأقرت هيئة الدائرة الأحكام الغيابية وتقضي حضوريا بقبول الاعتراض شكلا وفي الأصل بتأييد الأحكام الغيابية الثلاثة والقضاء من جديد بسجن الهنتاتي مدة 9 سنوات مع النفاذ العاجل لعدم تقديم ما يفيد الخلاص.