عربية حمادي : " الإعلام التونسي فاسد "

عربية حمادي : " الإعلام التونسي فاسد "

أعلنت الاعلامية ،عربية حمادي، في تدوينة على صفحتها الرسمية "فايسبوك" أن الإعلام التونسي فاسد و قالت" نعاودها للمرّة المليار يا رئيس الجمهوريّة الزّربيّة للأسف لتوّا ما تنفظتش و بررررررشا وقت ضاع على تونس".
وأضافت عربية، "وقت تكلّمت على شهريتي إلّي كنت نتمرج باش ناخذها و نقعدو ب3 شهر ما نخلصوش البعض من "الزّوووملاء" "قالو وووووه عملت العار جيعانة تعارك على شهريّة ".
وردت عربية حمادي على الانتقادات التي طالتها من زملاءها  "وقت إعتمدت على اللاّيف في الفايسبوك باش نوصّل صوتي وعملوني تكركيرة في بعض بلاطواتهم و ولّيت مادّة إعلاميّة في برامجهم للتهكّم و التّمسخير حاشاكم".
وشددت عربية في نفس السياق أن الاعلام التونسي هو إعلام لوبيات رغم أن هذه التصريحات قد أحالتها على البطالة .
وفي رد على خصومها في قطاع الاعلام قالت عربية "وقت كبّشت و طلعتلهم من "كوجينةtv" ونسبة المشاهدة عندي أقوى من بعض برامجهم عملولي فيلم و بعثولي واحد من بيادقهم قال شنوّا باش يخدّمني و يغريني بالمنصب والجاه والفلوس".
وأشارت عربية أنها تعرضت للتهكم و هتك الأعراض من قبل خصومها "وقت وقفت و عافرت و حاربت و مشيت للقانون جنّدولي شلايكهم باش يهتكو عرضي و ياكلو لحمي و ينظّرو للتحرّش كيف ما نظّرو للمرا باش تاخذ زوز رجال".
وأكدت عربية "نا مازلت هنا إعلاميّة و زوجة وأمّ و إبنة و أخت...و مرا حرّة عيني صحيحة مش مكسورة حاطّة رِجِل على رِجِل نتفرّج في الدّنيا و في حكمة الخالق في خلقو".