24 ساعة قبل مواجهة الكأس : إقبال مكثّف على التذاكر .. وتخوّفات من فريق مستقبل رجيش

رجيش : استعدادت مكثّفة لمقابلة الكأس وهذا ما قرّره الأمن
تفتح مدينة رجيش غدا الأربعاء 04 أفريل أحضانها لاستقبال عرس " الساحل " في كرة القدم الذي سيجمع مستقبل رجيش بفريق النجم الرياضي الساحلي في إطار الدور ربع النهائي لكاس تونس 2018.


أجواء احتفالية غير مسبوقة تشهدها هذه المدينة الجميلة، واستعدادات كبيرة لهذا الموعد الذي ينتظره الشارع الرياضي في الساحل منذ شهر تقريبا. هيئة مستقبل رجّيش وبالتنسيق مع السطات المحلية والجهوية عملت على توفير كل أسباب نجاح هذه المقابلة خاصة في الجانب التنظيمي، حيث ستشهد مقابلة الغد تكريم بعض الوجوه الرياضية واللاعبين القدامى من كلا الفريقين وهيّ خطوة من شأنها تعزيز العلاقة بين هيئتي الفريقين. أما فيما يخصّ الجانب الاحتفالي، فإنّ هيئة الأحباء ستنظّم الليلة حفل عشاء ساهر على شرف اللاعبين بنزل " مهدية بيتش " لجمع التبرعات للنادي على غرار مقابلة المتلوّي.

وفي خصوص فريق النجم الرياضي الساحلي فإنّ هيئة شرف الدين ستعمل بالمثل و ستقوم بتكريم فريق مستقبل رجيش في شخص رئيسها بهذه المناسبة، مع العلم وأنّ فريق النجم سيصل الليلة بعد الحصة التدريبية إلى مدينة المهدية للإقامة في إحدى النزل على أن تكون هناك مفاجأة من قبل خلية أحباء النجم في رجيش أثناء تحول الفريق من المهدية إلى ملعب المقابلة يوم غد الأربعاء.

وللإشارة فإنّ عملية بيع تذاكر مقابلة يوم غد انطلقت منذ ساعة تقريبا في مقر النادي.