نادي كرة اليد بقصور الساف يصعد إلى الوطني " ب " : موسم استثنائي بفريق شاب ومدرّب طموح.



حقّق كما كان منتظرا نادي كرة اليد بقصور الساف الصعود إلى بطولة الوطني " ب" عقب مسيرة وردية لم يذق فيها فيها الفريق طعم الهزيمة إلاّ في مقابلة وحيدة كانت محفوفة بكواليس لا تمتّ للرياضة بصلة.
فعلى مدار كامل الموسم الحالي قدّم نادي كرة اليد بقصور الساف وعلى رأسه المدرّب الشاب الطاهر الزوالي مردودا يليق بمسيرة بطل عقد العزم على تحقيق مناله بالصعود في ثاني موسم له بفريق الأكابر، باعتبار أنّ هذا النادي تمّ تأسيسه سنة 2012 في ثوبه الجديد واستقلاله عن جمعية  الاتحاد الرياضي بقصور الساف.
هذا النادي عانق هذا الموسم النجاح وكان أيقونة الفرق في جهة المهدية حيث لم ينهزم في أية مباراة طيلة الموسم عدا مباراة بنزرت التي تعرّض فيها إلى مظلمة تحكيمية صارخة في أجواء تعدّت حدود الروح الرياضية- لا فائدة في ذكرها- . هذا النجاح لم يأت من باب الصدفة، بل كان نتيجة حتمية لعمل رجال آمنوا بلاعبيهم ومدرّبهم الشاب وتمكّنوا من تحقيق حلم الصعود إلى الوطني " ب " إضافة إلى الوقفة الصادقة التي لقيها الفريق من جمهور متعطّش للعبة كرة اليد ورأى في هذا الناذي صورة ذاك الفريق الذي شغل الجماهير الرياضية السافية في وقت ما خاصّة بعد نزول  فريق كرة القدم إلى القسم الشرفي هذا الموسم.
المهدية، عاصمة كرة اليد دون منازع، ومع صعود نادي كرة اليد بقصور الساف إلى الوطني " ب " فإنّ الجهة تسترجع بدورها صيتها و قيمتها كمدرسة في كرة اليد التونسية مع وجود العملاق مكارم المهدية و نادي هيبون و خاصة إذا آمنا نادي كرة اليد بالشابة و نادي كرة اليد بالجم بحظوظهما من أجل الصعود الموسم القادم وتمثيل الجهة كأحسن ما يكون.