كيفية توفير صبيب باقة الأنترنت و منعها من الإنتهاء بسرعة

كيفية توفير صبيب باقة الأنترنت و منعها من الإنتهاء بسرعة

عندما تقوم بالإتصال بالأنترنت عبر شبكة الواي فاي فإن الامر بالنسبة لك يكون جيدا و لا يشكل اي ضغط نظرا لأن الأنترنت عبر شبكة الواي فاي يكون لا محدود و بالتالي يمكنك إستعماله بكل راحة و لكن المشكلة تكون عندما تقوم بالإتصال بالأنترنت عن طريق إستعمال باقة أنترنت و شحن شريحة الاتصال.

حيث أن هذه الباقة قد تنتهي بسرعة إذا لم تقم بإستعمال بعض التطبيقات التي تساعدك في الحفاظ عليها مثل التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة و الذي يدعى Datally .

عندما تقوم بشحن هاتفك بباقة انترنت و الإتصال بالأنترنت فإن جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك تصبح لديها إمكانية الإستفادة من هذا الصبيب الذي في هاتفك ، و بالتالي يمكن أن تستعمله هذه التطبيقات للعمل في خلفية النظام كما يمكن أن تستعمله من اجل تحديث نفسها تلقائيا و هو الشيء الذي سوف يجعل باقة الأنترنت الخاصة بك تنتهي بشكل سريع جدا .

تحميل تطبيق Datally

و بالتالي فإن تطبيق Datally جاء ليقدم حل جذري لهذه المشكلة حيث يعل على توفير الأنترنت من خلال منع التطبيقات الغير ضرورية من إستهلاكه ، و حسب الإحصائيات فإن التطبيق يوفر ما يصل إلى حوالي 30 بالمئة من معدل الأنترنت المستهلك في هاتفك ، و بهذه الطريقة فإن عمر الباقة يصبح أطول بكثير .