المهدية : لدفع الشراكة الاقتصادية بين تونس والجزائر استقبال وفد عن الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل

المهدية : لدفع الشراكة الاقتصادية بين تونس والجزائر استقبال وفد عن الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل

في إطار دفع الشراكة وتمتين العلاقة الإقتصادية بين تونس والجزائر، استقبل الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية مساء أمس الخميس وفدا عن الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل وعدد من رجال الأعمال . 

وقد انتظمت صبيحة اليوم بمقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة و الصناعات التقليدية بالمهدية جلسة عمل بالوفد الجزائري وعلى رأسه السيد نور الدين بوغانم رئيس الكنفدرالية بحضور عدد من رجال الأعمال و ثلّة من المهنيين والتجار. 

وكانت الجلسة فرصة لتناول مواضيع عدّة تهمّ دفع الشراكة الاقتصادية بين البلدين وتبادل الخبرات في كلّ المجالات ناهيك المتعلقة بالصناعات الغذائية و الصناعات الالكترونية و صناعة الملابس .. حيث أكّد الطرف الجزائري على استعداد بلاده لدفع العلاقة بين البلدين بتوفير مناخ استثماري كفيل بتذليل الصعوبات أمام المستثمرين التونسيين وتسهيل الاجراءات القانونية لمساعدتهم على الانتصاب في الجزائر مع توفير ضامن كفيل بتسهيل حركة المبادلات التجارية بين تونس والجزائر. 

ويذكر أنّه ستكون للوفد الجزائري زيارة ميدانية لعدد من المصانع الغذائية و مصانع الخياطة و معاصر زيت الزيتون في الجهة للاستفادة من التجارب التونسية في هذا المجال.